ارشيفية
ارشيفية


حماية المستهلك يخصص رقم جديد لاستقبال الشكاوى

عبير حمدي

الخميس، 04 يناير 2024 - 10:31 م

أكد جهاز حماية المستهلك في بيان له على تغير الرقم المخصص لاستقبال الشكاوى عبر الواتس اب، إلى 01000000329، لافتا إلى استمرار الخدمة خلال ال 24 ساعة دون توقف.

وقال جهاز حماية المستهلك في بيانه إلى المواطنين نوجه عناية حضراتكم أنه تم تغير رقم خدمة الواتس اب لتلقي شكاوي المواطنين ليكون 01000000329 بدلاً من 01577779999.

ولفت جهاز حماية المستهلك إلى استمرار عمل خدمة تلقي الشكاوى عبر الواتس اب علما  على مدار اليوم، و طوال أيام الأسبوع أيضًا.

وأوضح جهاز حماية المستهلك أنه يمكن تقديم الشكوى أيضا عبر الخط الساخن للجهاز 19588 من الخط الأرضي، وهو المخصص  لتقديم الشكاوي والبلاغات أو الإستفسارات.

يذكر أن جهاز حماية المستهلك، قام بإطلاق حملة توعية للمواطنين عبر رسائل المحمول ، حيث يقوم بإرسال رسائل تتضمن نصائح يجب الأخذ بها لعدم الوقوع في فخ للغش التجاري.

ونصح جهاز حماية المستهلك من خلال الرسائل النصية المرسلة إلى المواطنين على التليفون المحمول بضرورة التأكد من أن السعر شامل كافة الضرائب والخدمات والمصاريف.

أيضاً طالب جهاز حماية المستهلك المواطنين بضرورة الاحتفاظ بفاتورة الشراء ، وكذلك التأكد من السعر قبل السداد ، وفحص السلعة قبل الاستلام. 

كما نصح جهاز حماية المستهلك في حال الشراء الالكتروني ، أن يكون من المنصات الموثوقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة